عاااااجل الأفراج عن سعد لمجرد بعد يومين من الإعتقال. - مـلكـة الـعـرب
عاااااجل الأفراج عن سعد لمجرد بعد يومين من الإعتقال.

عاااااجل الأفراج عن سعد لمجرد بعد يومين من الإعتقال.

شارك المقالة

 عاااااجل الأفراج عن سعد لمجرد بعد يومين من الإعتقال.

تم قبل قليل من يومه الثلاثاء 28 غشت 2018 الإفراج عن المغني المغربي سعد المجرد بعد يومين من الإعتقال ، مع بقاءه تحت الرقابة القضائية ، مما يعني عدم قدرته عى مغادرة التراب الفرنسي، كما أنه ممنوع من الاقتراب من المشتكية تحت أي ذريعة.


كما أن السلطات الفرنسية احتفظت بجواز سفر سعد لمجرد كما استلمت ضمانة مالية شريطة الإفراج عنه لم يتم الإعلان عن قيمتها.

وكان القضاء الفرنسي قد وجه في نفس اليوم تهمة الاغتصاب للمغني المغربي بعد شكوى تقدمت بها شابة فرنسية ، بعد ادعائها بأن سعد لمجرد سعى لاغتصابها وفق ما وصفت به أفعاله المحتملة.

وكان سعد لمجرد 33 سنة قد اعتقل على خلفية اتهامات له باغتصاب الفتاة الفرنسية، التي تبين لاحقا أنها عاملة موسمية في الجنوب الفرنسي، وبعد استكمال التحقيقات الأولية تم الفراج على سعد لمجرد في انتظار استكمال البحث وتعميقه، وذكر والد سعد لمجرد الفنان الكبير البشيرعبدو عبد تدوينة على صفحتب في الفيس بوك : " سعد ابني طليق ".

 ويذكر أن سعد لمجرد مازال متابعا في قضية اغتصاب الشابة لورا، إذ لم يتم بعد انهاء المحاكمة في القضية الأولى مما قدي يزيد الضغط على دفاع سعد لمجرد بعد حادثة الاغتصاب الثانية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *