أخطاء تنظيف المناطق الحميمية التي ترتكبها كل النساء دون قصد !! - مـلكـة الـعـرب
أخطاء تنظيف المناطق الحميمية التي ترتكبها كل النساء دون قصد !!

أخطاء تنظيف المناطق الحميمية التي ترتكبها كل النساء دون قصد !!

شارك المقالة
 المناطق الحميمية

أخطاء تنظيف المناطق الحميمية التي ترتكبها كل النساء دون قصد !!

ملكة العرب : 
النساء تهتم كثيرا بالنظافة خصوصا المناطق الحميمية، وذلك بسبب الدورة الشهرية والعلاقة الحميمة مع الزوج، وبسبب الرطوبة العالية في هذه المنطقة من الجسم، وهذا أمر طبيعي.
فالنظافة مهمة جدا للوقاية من الامراض وتجنب الروائح الكريهة والجراثيم، ولممارسة حياة جنسية ممتعة وخالية من المشاكل.
وتختلف عملية تنظيف المناطق الحميمية من امرأة لأخرى حسب الثقافة والمواد المتوفرة للتنظيف، وبالرغم من كم المعلومات الكبير عن التنظيف الموجود في الانترنت، إلا أنه من الصعب الاختيار بين كل هذه الحلول المتوفرة.
ولعدم الوقوع في أخطاء تنظيف المناطق الحميمية التي ترتكبها كل النساء دون قصد ، اتبعي هذه الخطوات البسيطة.

1-    الفوطة الصحية.

 المناطق الحميمية

أثناء الدورة الشهرية يجب عليك الاهتمام بالفوطة الصحية التي تمتص نواتج الدورة الشهرية، ويجب تغييرها بين 4 إلى 6 ساعات، ويمكن تغييرها أقل من ذلك إن كان الطمث غزيرا، وذلك لكي لا تبقى السوائل والعرق الذي ينتج خلال هذه المرحلة متصلا بالجهاز التناسلي لمدة طويلة، كما يجب عليك القيام بهذا خلال وضع الفوطة الصحية خارج الدورة الشهرية وتكون غالبا لامتصاص الإفرازات المهبلية.
وعند تغيير الفوطة يجب التخلص منها، فبعض النساء خصوصا في العمل تحتفظ بالفوطة المستعملة داخل حقيبتها إلى غاية العودة للبيت للتخلص منها، ويجب عزلها بعناية عن المواد الأخرى التي تحملينها في الحقيبة خصوصا مواد التجميل لتفادي انتقال الجراثيم إليها.

2-    تجنبي المواد الكيميائية.

 المناطق الحميمية

لا تستعملي المواد الكيميائية لتنظيف المناطق الحميمية، إن كان ممكنا الحصول على غسول طبيعي للجسم فذلك جيد ويمكن الاعتماد على الماء فقط وغسل والمناطق الحميمية جيدا وتجفيفها جيدا.

3-    اللباس الداخلي.

 المناطق الحميمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *