شكل جسمك يكشف شخصيتك... اكتشفي هل أنت حساسة أم واثقة أم مغامرة ! | ملكة العرب - مـلكـة الـعـرب
شكل جسمك يكشف شخصيتك... اكتشفي هل أنت حساسة أم واثقة أم مغامرة ! | ملكة العرب

شكل جسمك يكشف شخصيتك... اكتشفي هل أنت حساسة أم واثقة أم مغامرة ! | ملكة العرب

شارك المقالة

شكل جسمك يكشف شخصيتك... اكتشفي هل أنت حساسة أم واثقة أم مغامرة ! | ملكة العرب


تختلف أشكال جسد النساء من امرأة لأخرى، فالأشكال التي يُعتمد عليا لتصنيف جسد المرأة هي شكل التفاحة، والساعة الرملية والإجاص والموزة، ويعبر كل شكل عن خصائص شخصية المرأة.

1-    شكل الساعة الرملية.

يعبر جسم المرأة على شكل ساعة رملية ، على امتلاك الجسم الأكثر رغبة وطلبا من الرجال والنساء على حد سواء، فكل رجل يتمنى الحصول على سيدة يكون جسمها على هذا الشكل، وهذا يدل على أن صاحبة هذا الجسم تكون أكثر جاذبية وإثارة.
من الناحية الشخصية إن كان جسمك على شكل ساعة رملية فأنت واثقة من خطواتك، كما أنك تملكين رؤية معقولة للحياة، وهذا يجعلك تحققين أغلبية أهدافك.

2-    شكل الإجاص " الكمثرى".

جسم المرأة على شكل إجاصة يشير إلى مصدر سعادة للذين حوله، فصاحبة هذا الجسم تكون دائمة مثيرة للاهتمام وتتمتع بحس المغامرة والفكاهة.
كما أنها مصدر للأفكار لا ينضب مما يجعل من حولها يهتمون لها وبها جيدا.


3-       شكل التفاحة.

جسم المرأة على شكل تفاحة يشير إلى إنسانة حساسة جدا، إن كنت من ذوات هذا الشكل فأنت تنشئين علاقات عديدة وتستخدمين علاقاتك في تجاوز التحديات، لديك نظرة استشرافية تجعلك تفكرين بما يفكر به الأخرون لهذا تكون تصرفاتك مدروسة وفي محلها.
تساعدك هذه المزايا التي تتمتعين بها على اختيار الاصدقاء والهدايا، كما تجعلك تقاومين التوتر وتحرقين الدهون الموجودة حول خصرك، وصحيا أنت من الذين يصعب إصابتهم بالقرحة وأمراض السرطان.

4-    شكل الموزة

جسم المرأة على شكل موزة يشير إلى شخصية مفكرة وقوية، إن كان جسدك من هذا النوع فأنت تمتلكين أسلوب خاص بك، ولك طاقة إيجابية تجعلك تهتمين بعدة أمور في الوقت نفسه.

تتمتعين بحركية كبيرة تعمل على حرق الدهون، وهذا يساعدك على الحفاظ على شبابك وسلامة عقلك وتفكيرك. 

اخترنا لك:

مذهل ... شاهدي ما الذي يحصل للفرن بعد وضع الليمون فيه لـ 20 ثانية فقط !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *