الجاكيت يزيد من شياكة المرأة لأنه عنصر أساسي في لباسها ويزيد من ثقتها بنفسها - مـلكـة الـعـرب
الجاكيت يزيد من شياكة المرأة لأنه عنصر أساسي في لباسها ويزيد من ثقتها بنفسها

الجاكيت يزيد من شياكة المرأة لأنه عنصر أساسي في لباسها ويزيد من ثقتها بنفسها

شارك المقالة


أكدت مصممة الأزياء الأردنية روان بسيوني، أن الجاكيت يزيد من شياكة المرأة، لأنه عنصر أساسي في لباسها ويزيد من ثقتها بنفسها، موضحة أن الألوان الخاصة بالجاكيتات في فصل الشتاء هي البني والأسود والخمري والزيتي، أما في فصل الصيف، البيضاء والصفراء وغيرها.
وأوضحت بسيوني في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، أن الجاكيت قطعة مميزة في ملابس المرأة العصرية، سواء في عملها أو في مناسباتها الخاصة، مشيرة إلى أن الجاكيت يلبس في الصيف والشتاء، وكل فصل له ستايل خاص به. وبدأت بسيوني ذات الأربعة وعشرين عامًا والحاصلة على بكالوريس محاسبة من الجامعة الأردنية، في التصميم منذ سنتين إلا أن بدأت العمل في مشروعها الخاص في "بوتيك" منذ ستة أشهر، وساعدتها مواقع التواصل الاجتماعي على الانتشار بشكل أسرع.
وبيّنت أنها صممت فستان زفافها الذي أبهر الجميع، إضافة إلى الجاكيتات الخاصة بها كونها لا تجد في الأسواق الجاكيتات الخاصة بالمحجبة، فصممت موديلات مختلفة وجميلة لإيصال فكرة أن المرأة المحجبة تستطيع مواكبة الموضة والمحافظة على حجابها. وتحمل الجاكيتات التي صممتها بسيوني ماركة "جاكيتا بوتيك Jakeytah boutique "، وبدأت في تسويق تصاميمها من الجاكيتات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم انتقلت للبيع في محلها الخاص، لافتة إلى أنها تستعين ببعض الأحيان ببعض التصاميم عبر المواقع المختلفة مع إضافة لمسة خاصة تميزها كتغير الألوان ووضع الإكسسوار، والكلف، مشيرة إلى أن تصاميمها تشبهها كثيرًا فهي  تصاميم جريئة وحديثة فيها نبذة من التراث العربي والتراث الفلسطيني والتطريز بطريقة حديثة.

وأضافت "أن عدد من المشاهير ارتدوا من تصاميمها مثل الإعلامية علا الفارس والفنانة ديانا كرزون والمدونة زين كرزون، كما أنها أهدت جاكيت للفنانة اللبنانية نجوى كرم، إلا أنها لم ترتديه بعد. وستعلن البسيوني مجموعتها الجديدة لعام 2017.


المصدر: المغرب اليوم

اخترنا لك: 

عباءات إسلامية عصرية للمناسبات باللون البنفسجي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *