وضعت الموز على وجهها فصعقت بالنتيجة - مـلكـة الـعـرب
وضعت الموز على وجهها فصعقت بالنتيجة

وضعت الموز على وجهها فصعقت بالنتيجة

شارك المقالة
وضعت الموز على وجهها فصعقت بالنتيجة


ملكة العرب

وضعت الموز على وجهها فصعقت بالنتيجةوضعت الموز على وجهها فصعقت بالنتيجة


للموز فوائد علاجية كثيرة  فضلا عن كونه عنصرا غذائيا مهما في النظام الغذائي ، اذ ان له خصائص فريدة في العناية بالبشرة ، لذلك  كان من الضروري ان نخصص بضع اسطر لنلقي الضوء على فوائده في العناية بالبشرة ، التي لايمكن تعدادها في موضوع وحيد لذلك سنلخصها في الاتي : 

ترطيب البشرة: 

الموز غني بالبوتاسيوم ويعتبر عنصرا مرطبا، وبالتالي استخدامه سيساعد في ترطيب الجلد الجاف، مما يجعله ناعماً ونضراً.اما إذا كانت بشرتك مقشّرة وجافة، يمكنكي ان تضعي  ببساطة قناع من معجون  الموز    على وجهك.و للحصول عليه يكفي أن تهرسي موزة ناضجة في اناء و تضعيه على وجهك، ولكن حا ولي ان تتجنبي منطقة حول العينين والفم.  اغسلي وجهك بالماء البارد بعد مرور عشرة دقائق ولاحظي ان بشرتك اصبحت  ذات ملمس ناعم.


السيطرة على الزيوت: 

إذا كانت بشرتك دهنية ، فاستخدمي قناع الموز مع عصير الليمون والعسل على وجهك. فالموز يعتبر مقشر جبار يساعد في الحدّ من فائض الدهن المتواجد فوق سطح الجلد. كما أنه يحتوي على الرطوبة،فهو غني بالبوتاسيوم، وفيتامينات Eو C، وكلها تساهم في جعل بشرتك متوهجة. اهرسي موزة ناضجة، وضعي ملعقة كبيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من عصيرالليمون، اخلطي المكوّنات جيداً وضعي الخليط على وجهك لبضع دقائق. ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *