كل ما تودين معرفته عن | الكيراتين وتأثيره على شعرك | - مـلكـة الـعـرب
كل ما تودين معرفته عن | الكيراتين وتأثيره على شعرك |

كل ما تودين معرفته عن | الكيراتين وتأثيره على شعرك |

شارك المقالة
كل ما تودين معرفته عن الكيراتين وتأثيره على شعرك

كل ما تودين معرفته عن الكيراتين وتأثيره على شعرك

ملكة العرب

مادة الكراتين في الاساس عبارة بروتين قوي   يتكون من الأحماض الأمينية الموجودة بالجسم وهو العنصر الأساسي في تركيبة الجلد والأسنان والشعر والأظافر، لكن الجسم يفقد هذه مادة  تدريجيا مع الكبر فى السن ومن أكثر المناطق تاثرآً في جسم الانسان  الشعر  لتعرضه  المستمر للعوامل الخارجية  ومن أهم مظاهر نقص الكراتين في الشعر هو التقصف والتساقط .

لذلك صارالكيراتين الصناعي العلاج الاول والانجع  للشعر التالف،والمتضرر والخشن او التالف لدرجة لم تعد الطرق التقليدية من خلطات ال غير ذلك غير قادرة على علاجه او حتى اعطاء مفعول ولو ضئيل  ، لتاجأ النساء اليه كالخيار الوحيد والاخير الفعال للشعر، فهو يقوم   بعمل غلاف للشعرة لمعالجتها وحمايتها من اي مؤثرات خارجية قد تضر بصحة الشعرمما يؤدي الى تلفه ، وما يميز هذا العلاج او هذا المستحضر،كونه يمتد الى مدة طويلة تصل لغاية 4 الى 6 اشهر،ثم يعاد العلاج من جديد عند الحاجة ، أو التوقف إذا استعاد الشعر صحته ونظارته ، والجدير بالقول ان هذا المستحضر له مفعول السحر على الشعر،اذ يصبح الشعر بعد ذلك خالي من التقصف ذو ملمس  ناعم غير خشن كما تعودناه ،فيصبح الاهتمام به سهل للغاية . و من الممكن ان تقومي بعملية فرد الشعر بالكيراتين في المنزل  لكن يستحسن الذهاب الى  مراكز التجميل لتجنب حدوث اعراض جانبية ، كما تستغرق كل خطوات استخدام الكراتين  على الشعر فترة طويلة نسبيا قد تصل لثلاث ساعات و  أكثر.   و يعرف كذلك باسم الكيراتين البرازيلي،ذلك ان خبراء برازيليون توصلوا لاختراع تركيبة كيراتين  مطابقة للتركيبة الطبيعية الموجودة في جسم الانسان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *