ستة فوائد معروفة لعدم ارتداء حمالة الصدر - مـلكـة الـعـرب
ستة  فوائد معروفة لعدم ارتداء حمالة الصدر

ستة فوائد معروفة لعدم ارتداء حمالة الصدر

شارك المقالة

ستة  فوائد معروفة لعدم ارتداء حمالة الصدر.


ملكة العرب

تعتبر حمالة الصدر من أهم رموز الأناقة والأنوثة لدى النساء، وتعتبر من أساسيات اللباس لدى النساء، وتعتقد غالبية النساء أن حمالة الصدر توفر دعما للصدر !!
قد تتفاجئين سيدتي عندما تعلمين أن مزايا ارتداء حمالة الصدر مبالغ فيها بشكل كبير، رغم أن فعالية ارتداء حمالة الصدر تعتمد بالأساس على بنية جسمك ومستوى الراحة الذي تتوفرين عليه، وفي الكثير من الحالات يكون ارتداء حمالة الصدر بهدف الدعم بدون فائدة.
ففي الواقع توجد عدة مزايا لعدم ارتداء حمالة الصدر.

1-    تحسين الدورة الدموية.


لا تستغربي إن علمت أن ارتداء حمالة الصدر يؤثر على صحة القلب والأوعية الدموية !
مهما كنت مقتنعة بأهمية ارتداء حمالة الصدر، لا يمكنك إنكار أنها عبارة عن شريط مطاطي يحيط بصدرك، فكل هذا الضغط التي تمارسه حمالة الصدر يؤدي إلى إبطاء وعرقلة الدورة الدموية عن طريق ضغط الأوعية الدموية الرئيسية.
لذلك ينصح بتخصيص وقت كاف في اليوم بدون حمالة الصدر لأن ذلك سيساهم في تدفق سلس للدم في الأوعية الدموية، وسيحسن الدورة الدموية مما سيرفع طاقتك وستشعرين براحة أكبر بالإضافة إلى النتائج الرائعة التي ستنعكس على جسمك بسبب ذلك.

2-    صحة ثدييك ستتحسن !

نزع حمالة الصدر بعد يوم شاق وطويل، أليس إحساسا رائعا ومريحا ؟
خصوص إذا كانت حمالة الصدر من الدانتيل تسبب الحكة أو ضيقة قليلا، تخيلي الراحة التي ستحصلين عليها مقابل نزع حمالة الصدر وهذا سبب كاف لنزع حمالة الصدر.

3-    حمالة الصدر ليس لها تأثير على ثبات الثدي


غالبية النساء يعتقدن أنه يتوجب عليهن ارتداء حمالة الصدر، لأنه عكس ذلك سيبدأ صدرهن بالترهل ويفقد الثدي شكلة الجذاب والمثير.
فقد اظهرت دراسة فرنسية، أنه على المدى الطويل تتسبب حمالة الصدر بنتائج عكسية، حيث تسبب تشوه الثدي مع مرور الوقت، وقد أظهرت الدراسة أن حمالة الصدر تضعف عضلات الصدر، وبعد مرور الوقت ينهار الثدي ولا يمكن الحصول على شكل جذاب ومثير إلا بارتداء حمالة الصدر، وفور نزعها سيظهر الثدي على أنه قطعة جلد  مترهلة ومنهكة.

4-    هل يمكن الحصول على شكل جذاب للثدي بالاعتماد على حمالة الصدر؟

الكثير من النساء يرتدين حمالة الصدر " push-up " تدفع الثدي للبروز وجعله أكثر جمالا.
في الواقع يمكن الحصول على ثدي جميل وبارز بإزالة حمالة الصدر، لأن حمالة الصدر تقوم بضغط حلمات الثدي وتدفعها للداخل في حين أن الحلمات يجب أن تكون بارزة نحو الخارج وتعمل على شد الصدر.
كما أن الثدي بدون حمالة الصدر يعمل على مقاومة الجاذبية مما يفرض على عضلات الصدر العمل لمقاومة الجاذبية.

5-    سيتحسن المظهر العام لجسمك


حتى ولم تداومي على نزع حمالة الصدر يوميا، فسوف تلاحظين التأثير الممتاز لنزع حمالة الصدر ولو لفترة قصيرة، وغن كنت تريدين ثديا أكثر استدارة، وأكثر ثباتا فما عليك سوى الاستغناء عن حمالة الصدر ولو في بيتك فقط.
كما لا يجب أن تستعجلي لأن النتائج ستأخذ وقتا حتى تظهر.

6-    دورة نومك ستتحسن


إن كانت لديك مشاكل في النوم فما عليك إلا نزع حمالة الصدر وستشعرين براحة اكبر، لأن النوم بحمالة الصدر يؤثر على إيقاعات الساعة البيولوجية ويؤثر على تجدد خلايا الثدي ومنطقة الصدر.
لذا يجب نزعها للحصول على نوم هادئ وصحي.

          

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *