خطر تسريحة ذيل الحصان على الرأس - مـلكـة الـعـرب
خطر تسريحة ذيل الحصان على الرأس

خطر تسريحة ذيل الحصان على الرأس

شارك المقالة


خطر، تسريحة، ذيل الحصان، على، الرأس


من اكثر التسريحات الشائعة لدى النساء نجد ان تسريحة ذيل الفرس الاكثر رواجا  ذلك راجع لكونها سهلة التطبيق او لانها تناسب كافة الاحوال الاماكن و الاوقات، او لانها تصفي جمالا رغم بساطتها و هنا يتجلى المثل الشعبي القائل ان الجمال هو الالم ،ولكن هل يجب أن تكون تسريحة الشعر اليومية والعادية هي أيضاً تضحية؟
ان الشيء الوحيد الذي يعتبر سلبياً في هذه التسريحة، هو الشعور الذي تخلفه في نهاية اليوم. في بعض الأحيان، يمكن ان تشعري بالانزعاج، الصداع النصفي ووجع في جميع أنحاء فروة الرأس عند اعتماد تتسريحة ذيل الحصان أو حتى استخدام الملحقات، هذا من شأنه أن يسحب الأعصاب في فروة الرأس، وسحب الأعصاب سيؤدي الى تنشيطها وبالتالي تصبح اكثر حساسية، وهذا يمكن ما  يؤدي إلى الصداع، وتلتجا الكثير من النساء في هذه الحالة الى استخدام الادوية و المهدءات لكن انتبهي سيدتي ألا تتناولي الأدوية المهدئة لألم الرأس في كل مرة تعانين من الصداع بسبب تسريحة شعرك. فهذا سيؤدي، فيما بعد، إلى تطور الحالة، وبالتالي قد تصلين الى مرحلة تصبح فيها الأدوية المهدئة غير فعالة، ويصبح الصداع دائم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *